منتدى لين الصعيدي


امـــــورهـ♥ليــــــن♥الحلـــــــــــوين
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتبادل الاعلانيالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر | 
 

 قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عآشقـهـ ليونهـ ••
ҳ̸Ҳ̸ҳمشرفة منتدى الصو المضحكةҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 129

تاريخ التسجيل : 24/06/2010

العمر : 16


مُساهمةموضوع: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   السبت يونيو 26, 2010 8:31 am

القصه قديمه
كان هناك اب له بنت واحده وولد واحد وقرر الاب ان يشتري عبدا له وقالت البنت
يقول المثل لاتشتري العبد دون عصاه ان العبيد لأنجاس مناكيد..فكان الاب والابن ليسا في البيت والبنت وحيده في المنزل هي والعبد اللذي لم يشترى له ايي عصى فقال العبد للبنت:ن
تعالي معي والا ساقتلك...



فلم تستيع البنت قول اي شيء فقالت حسناً

فذهب بها الى الربع الخالي

وقال لها تصبحين عبده لي والاقتلتك فاصبحت عبده له وذهبا الابن في الشمال عشر سنين وفي الشرق والغرب عشرين سنه وفي الجنوب مات الوالد

وبقي الابن وحده يبحث عن اخته

وبحث في كل مكان الا الربع الخالي

فذهب الى هناك فنادى يقول :هل من احدهنا؟
فخرجت امرأة عجوز
فقآلت تعال فأنت مسافر على قدميك

وسقته بعض الماء والقهوه


وهي تخيط صوفاً من إبله وغنمه
فقال ما هذا انه صوف غنمي وابلي
فقالت اني ااخذه من عش الغربان في تلك الشجره



فذهب الى عش الغربان فوجد صوفاً كثيراً من غنمه وابله

يحضرانهم من الربع الخالي

فتبع الغرابين الى الربع الخالي

قفوجدت العبد يحلب الابل واخته تخدم عندهـ وهي جالسه في الخيمه

فدخل عليها بالخيمه

وجلست اخته تبكي

وقال اخوها: اريد ان اذبح ذللك العبد كيف؟

فقالت البنت :وجدت الحل:وهو يحلب الناقه اذهب وراء تلك الشجره واجري بهدوء كي لا ينتبه عليك

وبعدها اقتله

فقال نعم
فنادى العبد :احضري الدلو كي احلب الناقه..واخوها وراء تلك الشجره ومعه السكين

وهو يحلب الناقه ذهب الولد وطعنه مع بطنه ولاكنه لم يمت

فقال اسمع ساعذبك قبل موتك
في اليوم الاول قص يديه

وفي الثاني قدميه

واليوم الرابع قتله ودفنه

























































ابي ردوووود

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ɱɨƧƧ Łįŋŏ
ҳ̸Ҳ̸ҳالادارةҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳالادارةҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 600

تاريخ التسجيل : 28/01/2010

العمر : 23


مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   الجمعة يوليو 02, 2010 8:12 am

قصة غرييييييييييييييييبة كثيرا
شكرا عالموضوع

__توقيعي _____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://leenalsaidie.fare-forum.com
بيشووو
ҳ̸Ҳ̸ҳعضو فعالҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳعضو فعالҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 102

تاريخ التسجيل : 04/07/2010

العمر : 20


مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   الثلاثاء يوليو 06, 2010 5:19 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss ro0ody
ҳ̸Ҳ̸ҳالادارةҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳالادارةҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 267

تاريخ التسجيل : 11/02/2010


مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   الثلاثاء يوليو 06, 2010 10:28 am

يسلموووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعادتى رضى امى
ҳ̸Ҳ̸ҳمشرفة المنتدى الدينيҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 173

تاريخ التسجيل : 05/06/2010

العمر : 21


مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   الأحد يوليو 11, 2010 2:39 pm

شكرا عالقصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عآشقـهـ ليونهـ ••
ҳ̸Ҳ̸ҳمشرفة منتدى الصو المضحكةҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 129

تاريخ التسجيل : 24/06/2010

العمر : 16


مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   الخميس أغسطس 19, 2010 4:13 am

شكرا لتعطيركنـ
نورتنـ الصفحهـ
وملئتنها بالفلـوفتحتنـ
لونهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعادتى رضى امى
ҳ̸Ҳ̸ҳمشرفة المنتدى الدينيҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 173

تاريخ التسجيل : 05/06/2010

العمر : 21


مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   الجمعة أغسطس 20, 2010 2:31 pm

شكرررررررررررررررررررررررا على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي رغودتي&ليونتي
ҳ̸Ҳ̸ҳليونهـ جديدةҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳليونهـ جديدةҳ̸Ҳ̸ҳ
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 58

تاريخ التسجيل : 29/08/2010

العمر : 18


مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ   الأحد أغسطس 29, 2010 3:47 pm

مشكوووورهـ
:بارك:*:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه واقعيه ...... لاانصح الخوافين بالدخوولـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لين الصعيدي :: القسم الاجتماعي :: قالتلي العصفورة-
انتقل الى: